وفد من مجلس إدارة نادي الأسير وعلى رأسه خنساء فلسطين أم ناصر أبو حميد وأم الأسير ماهر يونس يعزي باستشهاد الأسير داود الزبيدي

وفد من مجلس إدارة نادي الأسير وعلى رأسه خنساء فلسطين أم ناصر أبو حميد وأم الأسير ماهر يونس يعزي باستشهاد الأسير داود الزبيدي

نادي الأسير: قام وفد من مجلس إدارة نادي الأسير الفلسطيني برئاسة قدورة فارس رئيس نادي الأسير الفلسطيني وأعضاء مجلس الإدارة ومدراء المحافظات، وعلى رأسه خنساء فلسطين أم ناصر أبو حميد وأم الأسير ماهر يونس أحد عمداء الأسرى والذي أمضى 39 عاماُ في سجون الاحتلال، بتأدية واجب العزاء باستشهاد الأسير داود الزبيدي في مخيم جنين.

وقال قدورة فارس رئيس نادي الأسير الفلسطيني إن صمود وصبر وثبات عائلة الزبيدي جعلها تقدم نموذجاً لكل حرا  في كل أرجاء الأرض، مشيراً إلى التضحيات التي قدمتها العائلة عبر السنوات.

وأضاف فارس إن الشعب الفلسطيني يخوض صراع مرير مع العدو، واستطاع أبناء مخيم جنين أن يقفوا في وجه هذا العدو الغاشم، فأصبح المخيم يمثل العنوان والرمز وهو مصدر قلق وإرباك لهذا العدو.

وأكد رئيس نادي الأسير أن رافعة الانتصار على هذه العدو إنما تكون من خلال وحدة البنادق ووحدة العمل. 

يذكر أن الشهيد الزبيدي أمضى ما مجموعه في سجون الاحتلال نحو 12 عامًا بين أحكام واعتقال إداريّ، وهو متزوج وأب لثلاثة من الأبناء، وإبان معركة مخيم جنين عام 2002 استشهدت والدته، واستشهد شقيقه طه وهدم الاحتلال منزلهم مرتان، وهو شقيق الأسير القائد زكريا الزبيدي أحد أبطال "نفق الحرية".


العودة للقائمة