المكتب التنفيذي لرابطة اصدقاء نادي الاسير يجتمع في اروربا

5/31/2009 9:21:00 AM

 اجتمع في السويد اعضاء المكتب التنفيذي لرابطة اصدقاء نادي الاسير الفلسطيني والمكون من الاخوه ناصر شلون منسق عام الرابطة ، و الاخ محمد ابو صالح الناطق الرسمي بسم الرابطة ،و الاخ جهاد جعارة  و ناصر الرمضين و حسام ابو هيكل اعضاء المكتب التنفيذي ، وذلك لمناقشة الفعاليات التي قامت بها الرابطة في اوروبا .

وذكر الاخ ناصر شلون بان تم التطرق الى فعاليات اليوم الوطني في السويد وتم الاشاده بالجهود الجباره التي بذلت لانجاح هذه التظاهره الفلسطينيه والتي اعلن خلالها عن انطلاق رابطة اصدقاء نادي الاسير الفلسطيني في اوروبا .  

والاشاده بالاخت فدوى البرغوثي على جهودها الجباره التي تقوم بها من اجل اعلاء صوت الاسرى وتوضيح معاناتهم في كافة المحافل والمناسبات حيث لم تدخر جهدا الا وبذلته في سبيل ذلك . 

الاشاده بدور سماحة المفتي عكرمه صبري الذي عبر في كلمته عن دعمه لصمود الاسرى وتحديهم للقيد والجلاد .

  و ثمن محمد ابو صالح الحضور الكبير لممثلي البعثات الدبلوماسية والسفراء الذين شاركوا في اليوم الوطني الفلسطيني ، ودعموا بحضورهم نضال الأسرى في السجون والمعتقلات الصهيونية .

واشار  الا انه تم منناقشة اقتراحات الأخوة في السجون الصهيونية ،و اشاد بدور  الاحزاب والشخصيات السويديه التي شاركت في فعاليات المؤتمر .

 واوصى المجتمعون بضرورة قيام الرابطه بالتنسيق مع اعضاء الهيئه التاسيسيه عل مستوى اوروبا

فيما يخص قضية الاسرى والمعتقلين وسيتم الاعلان عن اسماء الهيئه التاسيسيه لاحقا والتي تضم شخصيات وطنيه واعلاميه وقانونيه بالاضافه الى شخصيات اوروبيه ،

 

وستقوم الرابطه بارسال تقرير اعلامي للصحافه في الوطن لنشر النشاطات التي قامت بها الرابطه خلال الفتره السابقه ،و قرر المكتب التنفيذي ارسال رسالة شكر وتقدير للاخوه في اللجنة التحضيرية لليوم الوطني الفلسطيني  .


العودة للقائمة