نداء صادر عن رابطة اصدقاء نادي الأسير الفلسطيني – أوروبا –

14 - 03 - 2010

إلى كافة ابناء شعبنا الفلسطيني في أوروبا
إلى كافة ابناء امتنا العربية في أوروبا
إلى كل محبي السلام والعدل شعوبا وأعضاء برلمانات وحكومات
تمعن قوات الاحتلال في غطرستها إذ عزلت أمين عام الجبهة الشعبية لتحري فلسطين أحمد سعدات، عن بقية المعتقلين حيث قامت بنقله من سجن إيشل إلى
عزل أوهليكيدار في بئر السبع دون النظر الى الظروف الصحية التي يعاني منها . هذا القائد الوطني الصامد الذي يعبر عن صمود شعبنا البطل في وجه آلة الدمار والقتل الصهيونيه التي تتشدق بالسلام. هذه الاستفزازات المتكررة التي تمارسها إدارة المعتقلات بحق الأسرى والأسيرات كمنع الكنتين وفرض العقوبات والغرامات المالية ومنعهم من الخروج إلى استراحة الفوره، ومنع الزيارات عنهم، ومحاولة فرض الزى البرتقالي ومصادرة أغراضهم وحاجياتهم واقل حقوقهم الإنسانية تتدفعنا لدعوة أبناء الشعب الفلسطيني وكل احرار العالم إلى القيام بأوسع حملة تضامن مع القائد سعدات ورفاقه من خلال.
· القيام بإعتصامات رمزيه أمام مقار الصليب الأحمر الدولي كل في منطقته، تسليم رسالة باسم المعتصمين موجهة للصليب الأحمر إلى التدخل العاجل للضغط علىالحكومة الإسرائيلية لوقف الإجراءات الجائرة بحق المناضل احمد سعدات وبقية الأسرى والأسيرات.
· إرسال رسائل عاجله كل حسب إمكانياته إلى المؤسسات الحقوقية العاملة على الساحة الاوروبيه، تشرح معاناة المعتقلين والإجراءات الجائرة التي تتخذها إدارة المعتقلات الصهيونيه بحقهم.
· ندعو كافة لجان وقيادات الجاليات في المدن والدول الاوروبيه إلى تنظيم الأنشطة والفعاليات للتضامن مع القائد الوطني احمد سعدات ورفافه.
إننا نحمل الاحتلال المسؤليه الكاملة عن حياة القائد احمد سعدات وبقية المعتقلين ونطالب المجتمع الدولي ممثلا بمؤسساته الانسانيه والقانونية التدخل لإنقاذ حياة المناضل احمد سعدات وضمان الكرامه الكاملة للمعتقلين في السجون الاسرائيليه وفقا لقواعد القانون الدولي الانساني والمعاهدات الدولية.
الحرية لأسرانا البواسل
اسرانا امانة في اعناقنا
دعم صمود الأسرى والأسيرات واجب عليكم.
13-03-2010
صادر عن المكتب التنفيذي للرابطه
منسق عام الرابطه الاخ ناصر شلون
 


العودة للقائمة